-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير

السلام عليكم اهلاً بيكم مرة تانية, هنقدم لكم النهاردة تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير, وهي من افضل العاب القتال اللي ممكن تلعبها, تقريباً مفيش حد ملعبهاش قبل كدا.


فكرة اللعبة


هي انك تريد حماية منزلك من الزومبي الاشرار ويساعدك في ذلك النباتات, وهناك العديد من النباتات ولكل منها خواص مذهلة تساعدك على هذيمه الزومبي, من اهم النصائح التي يمكنني تقديمها لك هي انك يجب ان تستعد لقتال الموتى الاحياء قبل ان يهجموا عليك ويداهمك الوقت ولترى ذلك بنفسك يجب عليك اولاً تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد الرابط بالأسفل.


استعد للترحيب بواحدة من أكثر الظواهر شهرة وحائزة على جوائز في الآونة الأخيرة في العاب الترفيه الإلكتروني! وهي أن لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies الشهيرة تأتي للكمبيوتر الخاص بك، مع كل المرح والاستراتيجية والفكاهة الجيدة التي جعلت هذه اللعبة التي طورتها شركة PopCap Games قد غزت بالفعل نصف العالم، ان لم يكن العالم بأكمله، بالإضافة إلى ذلك سترافقنا رسوماتها الملونة والغريبة، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة، في جميع الأوقات خلال اللعبة.

قبل تنزيلها، اعلم أن لعبة النباتات ضد الزومبي هي لعبة مدفوعة (رخيصة جدًا) وأنه إذا كنت تريد النسخة الكاملة يمكنك الحصول عليها هنا: شراء وتحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر.


والآن لنتحدث عن اللعبة ...


ستكون مهمتك في لعبة النباتات ضد الزومبي هي حماية أرضك، بمساعدة نباتاتك المفترسة، من هجوم الزومبي الرائعين والمضحكين الذين يغزون منزلك, لحسن الحظ نوفر لك تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.

لإيقاف الزومبي لديك في Plants vs Zombies أسلحة عديدة، وجدران قوية وقنابل كرز، وما إلى ذلك كل هذا لمنع 26 نوعًا مختلفًا من الموتى الأحياء من الوصول إلى الباب, بالإضافة إلى ذلك سوف تصادف العديد من العوائق، مثل الشمس المبهرة والضباب الكثيف وحتى حمام السباحة.

وبالمناسبة ... هل شاهدت بالفعل شخصيات لعبة النباتات ضد الزومبي؟ لهواة جمع ومحبي اللعبة فقط!


تحميل اللعبة


لتحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر من ميديا فاير | اضغط هنا |


انضم الى جروب التليجرام ليصلك كل جديد (اضغط على الصورة)



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع