-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة المأساوية للعبة صب واي Subway ستصدمك!

قصة لعبة صب واي Subway الحقيقية ستصدمك!
قصة لعبة صب واي Subway الحقيقية ستصدمك!

Subway Surfers هي واحدة من افضل العاب الهروب و الجري اللامتناهي تم نشرها بواسطة SYBO Games، ظلت واحدة من أكثر العاب الموبايل تنزيلًا والأكثر شعبية في العقد الماضي، على الرغم من أنها لعبة جري قد تشبه العديد من الالعاب الاخرى، إلا أنها تقدم العديد من الأشياء التي تجعلها لعبة ممتعة.

بدلاً من الجري فقط، اتاحت للاعبين فرصة استخدام لوح طائر والعديد من الادوات الاخرى مع تجنب العقبات ومحاولة الهروب من المفتش الغاضب، كما أن رسومات اللعبة أفضل بكثير من العاب الركض اللامتناهي الاخرى، لكن أحد الأشياء التي جذبت الناس مؤخرًا لهذه اللعبة هي قصة لعبة سابوي المأساوية المفترضة وراء إنشائها.

يعتقد الكثير من الناس أن هذه القصة زادت من شعبية اللعبة ورواجها وجذبت المزيد من الأشخاص إليها، لكن هل كان ذلك صحيحًا أم لا؟ دعونا نكتشف الحقيقة في هذه المقالة.

القصة المأساوية للعبة صب واي Subway


ذكر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أن نجل مبتكر Subway Surfers قد توفي بعد أن صدمه القطار، حدث هذا بينما كان يتزلج على طول سكة القطارات، لتكريم ذكرى ابنه أنشأ Subway Surfers، لقد كانت قصة لعبة صب واي مأساوية، وقد صدقها كثير من الناس من جميع أنحاء العالم، ومع ذلك لم تكن هناك مصادر موثوقة لدعم هذه الادعاءات.

في نهاية المطاف قد تكون شيئًا جيدًا للعبة لأنها أدت إلى زيادة الاهتمام والتنزيلات، ومع ذلك فأنا اظن ان لعبة Subway Surfers لا تحتاج الى كل ذلك لأنها لعبة مشهورة ومحبوبة بالفعل، وبقدر ما كانت قصة لعبة سابوي المأساوية ستكون مثيرة للاهتمام، إلا أن ليس هناك ما يؤكد صحتها.

الحقيقة وراء إنشاء لعبة صب واي

قصة لعبة سابوي
قصة لعبة صب واي

لوضع الأمور في نصابها، لا يمتلك Subway Surfers خلفية مأساوية أو ملهمة لإنشائه، قال الرئيس التنفيذي لشركة SYBO ماتياس جريدال في عام 2018 أن اللعبة تم إنشاؤها عندما بدأ مؤسسو SYBO في أخذ دورة للرسوم المتحركة، كانت مستوحاة من الموضة والفن الحضري والموسيقى والتزلج، وهذا هو الالهام الذي صنع لعبة Subway Surfer, على عكس ادعاءات البعض بشأن قصة لعبة صب واي.

وإذا نظرت إلى اللعبة عن كثب، يمكنك أن ترى أن كل هذا الإلهام موجود، يمكنك أن ترى الفن الحضري من خلال الكتابة على الجدران في القطارات، تظهر ثقافة الشارع أيضًا في خلفية اللعبة ويتم عرض الأزياء في الجلود والأزياء المختلفة التي ترتديها الشخصيات.

لم يكن هناك أي ذكر لوفاة ابن في أي من هذا، مما يدل على أن القصة المأساوية ليست سوى أسطورة، كما صرحت اللعبة في تغريدة قالت فيها ان اللعبة كانت تكريمًا لتنوع ثقافة الشارع وإبداعها.

هل ستؤثر هذه الاسطورة المأساوية على اللعبة؟


الآن بعد أن أصبحت الخلفية الدرامية المأساوية أسطورة، السؤال هو هل ستؤثر على شعبية اللعبة؟ هل ستتلاشى الفائدة في النهاية؟ قد يكون إلى حد ما العديد من عمليات التنزيل والاهتمام التي ولّدتها قصة لعبة صب واي الدرامية مؤخرًا كانت بسبب الخلفية الدرامية المفترضة، ولكن بعد أن تم الكشف عن زيفها، قد يفقد بعض الأشخاص الاهتمام باللعبة على الفور.

لكن هذا لا يعني أن اللعبة ستنهار، كان Subway Surfers بالفعل مشهورًا ومحبوبًا حتى قبل انتشار هذه الأسطورة عن قصة لعبة سابوي، وهناك سبب وراء ذلك، ان اللعبة ممتعة فقط.

لعبة Subway Surfers بسيطة للعب، ولكن أيضا من الصعب جدا أن تتقدم عليها، يحب الكثير من الناس التحديات، لذلك يستمرون في العودة لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التغلب على النتيجة السابقة، حرص مطورو اللعبة أيضًا على ألا يتلاشى الاهتمام باللعبة، يفعلون ذلك مع العديد من المحتويات والميزات الجديدة التي يتم تقديمها للعبة باستمرار، هذا يعطي اللاعبين شيئًا يتطلعون إليه.

فهل سيبدأ الناس يفقدون الاهتمام باللعبة؟ نعم سيكون هناك بعض الأشخاص الذين من المحتمل أن يتوقفوا عن لعب اللعبة، لكن هل سيكون لها تأثير كبير؟ ليس حقًا، نظرًا لأن اللعبة نفسها ممتعة للعب وستكون الأسطورة بشأن قصة لعبة صب واي مجرد تقليد إضافي لشعبية Subway Surfers.


انضم الى جروب التليجرام ليصلك كل جديد (اضغط على الصورة)



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع