-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر وللاندرويد

أطلق عددًا هائلاً من المتوحشين في وجههم باستخدام قوس ونشاب متفجر، حيث تقوم Tiny Tinas Wonderlands بتنزيل النيازك الوحشية ضد عيش الغراب البشري الخشن وتستثمر الطاقة مع حصان ذي سيادة يتم إنتاجه من منظور حقيقي باستخدام الأحجار الكريمة, هذه هي إلى حد كبير تيني تايناس وندر لاندس المجانية، وعلى افتراض أنها تبدو بشكل عام مثل Borderlands 3 التي تمت إعادة زيارتها، فهذا هو السبب في ذلك.

منظور حول بلد الأحلام



تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر هو نشاط جانبي طائش ومليء بالأحلام من OG thug shooter وتقدم سريعًا إلى Borderlands 2 Assault على Dragon Keep DLC لعام 2013, كلعبة داخل لعبة، يمكن تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للاندرويد مجانًا, من خلال امتداد مقلد للخيال يسمى Bunkers and Badasses ، وهو نوع من الواقع البديل الزنزانات والتنينات التي تحل محل أقوال الأحلام غير الحصرية بالسخرية والشر غير المناسب وأكوام ضخمة من الأسلحة سواء كانت مناسبة أم لا.

ومع ذلك، هذا هو سحر لعبة تقمص الأدوار المذهلة هذه، والتي تستمر بغض النظر عن أي خطر محتمل وتحتضن الفوضى والجبيرة للدقائق الأساسية المجنونة. ترفع الضحكة المحيرة المتشكلة بشكل كبير من خلال واحدة من أكثر المغامرات المحاكاة الساخرة المتأصلة في أي لعبة. تظهر عودة آشلي بورش باعتباره تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر الرائع والهجومي مجانًا.

مقومات الحلم


في جميع الحالات ، يكون التمثيل الصوتي وصنع السخرية أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى في تيني تينز وندرلاندز، وحتى بدون كل الإجراءات والتصوير المنهوبة ، فإن التجربة لن تؤدي إلا إلى الشخصيات الأساسية والدقائق. مضحكة. هناك مهمة واحدة تسعى فيها جاهدًا لإيجاد طريقة جيدة للتخلص من القوة الوجودية التي لا يمكن اختراقها للفرد ، ومهمة أخرى تصبح فيها الشخصيات مشكوكًا فيها بشأن شخصية مؤسسية في قبعة زرقاء ، ومهمة أخرى تقتل فيها كثيرًا بشكل مباشر من 2 كيلو.

لا تتوقف الأعمال المثيرة أبدًا وسيجد عشاق الخيال المنضدي الكثير من المراجع والنكات الموجودة في النعناع البري لمحاربي Tiny Tinas Wonderlands القدامى مجانًا. لا يساعد في أن هذه القطع مع تضمين أعداء مشابهين تواجههم في جميع أنحاء نصف قطر المهمة نتيجة لذلك لا تقدم كرات منحنية فقط نفس الأشياء القديمة غير المؤمنة التي قتلتها بشكل استباقي في مناسبات متعددة مسبقًا.

التبادلات الهائلة والبنية العالمية


كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، حتى لو كانت الغرابة جذابة بشكل موثوق ، فإن القصة الأساسية تنتهي بكونها واحدة من أضعف القطع في العبوة. كان النمط في ألعاب Borderlands حتى الآن هو أن التجارة السخيفة والمهمات الجانبية السخيفة تحجب قصة شاملة مذهلة حقًا ، مع شخصيات نهتم بها ومعاينات للاتجاهات الأصيلة والتقلبات المحيرة. ظللت أظن أن تنزيل Tiny Tinas Wonderlands المجاني يجب أن يتبع ترتيبًا مقارنًا.

يتم تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للاندرويد، آندي سامبرج باعتباره الأحمق الأكثر نشاطًا في الحفلة و Wanda Sykes باعتباره اللاعب الذي يركز على الإرشادات. تتحد العروض التقديمية المدهشة والدبلجة الرائعة ببراعة مع مشكلة FPS المنحنية والمجنونة لإنشاء شيء بسيط للغاية. إن قول هذا يشير إلى أنه لا يوجد عجب ، ولكن كم عدد الأعداء الذين أعيد رسمهم أو أعيدوا استخدامهم والتأملات جعلتني بالتأكيد أثير حاجبي مرارًا وتكرارًا.

هناك قرار أكثر منطقية


طريقة التنزيل المجاني لـ Tiny Tinas Wonderlands، تجري التجربة بأكملها داخل لعبة تلعبها شخصيات من Borderlands والتي لا تؤثر على أي شيء ، تترك الأنظمة إلى حد ما سخيفة بدلاً من الخيال أو التمرد ولا ترقى إلى المعايير التي حددتها سلسلة Borderlands. على أي حال ، يا رجل ، لا يزال ساحرًا للغاية. في كلتا الحالتين ، يتحول الأمر إلى سباق واضح حقًا لمجرم كبير تحتاج إلى هزيمته قبل أن تتدحرج الائتمانات.

من الواضح أن أعدادًا كبيرة من الناس يأتون إلى بوردرلاندز وهم يتوقعون أن يتم لعب كمية كبيرة من الأسلحة، ولا يخيب تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر المجاني للآمال بهذه الطريقة, عادة ستلاحظ العديد من التشكيلات المذهلة لأسلحة آر بي جي التي تم إنشاؤها لأسباب عشوائية مع امتيازات سخيفة ومجنونة، مثل القوس والنشاب المعدل الذي يشبه بندقية قديمة مبرمجة أو بندقية تتحول إلى كرة نارية ترميها على عدو عند الجري من الذخيرة.

العالم يتغير تماما


لم يغير التقدم من الخيال العلمي المتفوق إلى الأحلام الكبيرة بشكل لا يُصدق كثيرًا فيما يتعلق بالطريقة التي تشعر بها بوردرلاندز أثناء لعب اللعبة، ولكن هناك بضع حالات بارزة ، على سبيل المثال ، يتم نقل المتفجرات مع تعاويذ رائعة إضافية إلى حد كبير وحدود شنيعة التحول نحو moxie غريب، مثل الأحداث الاجتماعية ، وحوش الجليد المستديرة. بصرف النظر عن ذلك، فإن المؤهلات هي في معظمها تغييرات سطحية للقتال ، لذلك يجب أن يشعر عشاق Borderlands 3 بالهدوء التام في تحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للاندرويد.

المقارنة مع Borderlands 3 هي معلومات ملهمة في تلك المعركة في تيني تاينز وندر لاندز، إن تنزيل Tiny Tinas Wonderlands مجانا بعيد كل البعد عن الخيال ، مع أعداء ذوي مظهر مجنون ، واختبار معارك الرؤساء، وبهذا المعنى يحدث الكثير من الهراء على الشاشة بشكل عام تبدو الشاشة وكأنها قوس قزح القيت في إعصار انفجر إلى 100 إعصار منفصل آخر. يعد الانزلاق والتصوير والعرض في Tales of Arise لحظة رائعة حقًا.

جزء من الخبر


على سبيل المثال، 2K من الأعداء الذين كانوا موجودين منذ Borderlands 2 لديهم نهج آمن للغاية للدخول مجانًا للجميع ويتوقعون منك إطلاق النار على رؤوسهم بشكل مفرط. بمجرد حثهم على ذلك ، يتجنبون ملاحقة كل هذا وفي كل مرة يقتلون فيها يتقدمون إلى وحش أكبر. في تنزيل Tiny Tinas Wonderlands مجانا، يوجد خصم يسمى Cyclops يتصرف بشكل عشوائي.

هناك شيء ضخم حول الكمبيوتر الشخصي المجاني Tiny Tinas Wonderlands هو تبادل الفئات الفردية الثابتة وغير القابلة للجدل بهيكل أكثر سلاسة، وبطرق أفضل ويرثى لها. بدلاً من اختيار فصل دراسي منسق من شخص واحد بجدول زمني محدد، ستفضل إنشاء صفك الخاص والاختيار من مرة أخيرة من بين ستة فصول شخصية مجردة يمكنك مزجها ومطابقتها ليس بعيدًا عندما تفتح مهارتك نتيجة الشجرة.

تحميل اللعبة


لتحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للكمبيوتر | اضغط هنا |

لشراء لعبة Tiny Tinas Wonderlands من الموقع الرسمي | اضغط هنا |

لتحميل لعبة Tiny Tinas Wonderlands للاندرويد | اضغط هنا |


انضم الى جروب التليجرام ليصلك كل جديد (اضغط على الصورة)



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع