-->

القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل لعبة Tie Dye للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Tie Dye للكمبيوتر ، وهي واحدة من أكثر الألعاب المسلية لإظهار إبداعك ومواهبك المتنوعة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فقم بتنزيل هذه اللعبة.

حول لعبة Tie Dye

لعبة Tie Dye هي لعبة خفيفة الوزن يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر والهاتف ، وتحتوي على مساحة تخزين كبيرة حتى لا تتلف جهازك ، وهي مجانية ، ويمكنك لعبها على منصات متعددة. . اقفز تحقق ولا تتعب من لعب اللعبة. يمكنك القيام بذلك حتى يتمكن أطفالك من إظهار مواهبهم.

التفاف الصبغة هي واحدة من أفضل ألعاب النكات التي ستلعبها على الإطلاق. إصدار هذه اللعبة هو 1.4.0. كما أنه متاح تحميل لعبة Tie Dye للاندرويد لمسابقة مجانية وبتكلفة إضافية مجانًا. يتمتع Tie Dye بتصنيف عالٍ على متجر Google Play. 4/5 نجوم أكثر من 70000 مستخدم ، وهذا يعني أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في فئات مختلفة.

يبلغ حجم الملف أيضًا 108 ميجا بايت وهو متوسط ​​مساحة التخزين للعديد من الأشخاص. تم نشر رابط اللعبة في 15 أغسطس 2020 وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة مثل أجهزة Windows وأجهزة iOS و Android 4.4 وما فوق. يمكن الآن التخلص من هذا الإصدار والاستمتاع به.

تعد لعبة الملء القابلة للتنزيل واحدة من أشهر الصور الرياضية وصور التلوين لأي شخص يحب التسكع معها. .

تحميل لعبة Tie Dye للكمبيوتر محاكاة يمكنك من خلالها لعب ألوان صيفية مختلفة وطباعة عناصر مختلفة من الملابس وصبغها باللون المفضل لديك. ستجد في اللعبة ألوانًا وأدوات مختلفة لمساعدتك في تصميم جميع ملابسك. كل واحدة يمكنك استخدامها بشكل صحيح ، ملون وجميل كما تريد.

كيف تصبح لاعب محترف في لعبة Tie Dye

يمكنك تحديد عدة مستويات أولى والتي سوف تتأهل لها في مستويات أخرى. ملخص عن كيفية تنزيل لعبة تلوين ربطة العنق. هذه لعبة محاكاة حيث يمكنك اكتشاف كل مواهبك واهتماماتك في الملابس لتجعل ملابسك جذابة وأنيقة ، بالإضافة إلى أطايب وتصميمات القطع المختلفة. يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل تجربة طلاء وصباغة على فستانك. . لا يتعلق الأمر بالجمال.

يمكنك أيضًا تصميم الكثير من الملابس الأخرى في فترة زمنية قصيرة والاستمتاع بتجربة الألعاب الفريدة التي تستمتع بها عادةً دون ندم. النجاح والنجاح في طريقهما وأنت تحصل على العديد من المكافآت وتبحث عن المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي Tie Dye على العديد من الميزات والأدوات لمساعدتك في تصميم وصبغ أي ملابس تريدها ، ولجميع العملاء الذين يرغبون في المساعدة ، قم بتنزيل Tie Dye ولا تستسلم أبدًا. الألعاب الأكثر شعبية. هذا لن يحدث. اذهب إلى غرفة اللعب الخاصة بي ، وانزعها وشاهد المباراة.

تحميل اللعبة


تحميل لعبة Tie Dye للكمبيوتر | اضغط هنا |

تحميل لعبة Tie Dye للاندرويد | اضغط هنا |


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع