-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Scribble Rider للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة Scribble Rider للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Scribble Rider للكمبيوتر برابط مباشر هي واحدة من ألعاب السباقات المختلفة لأجهزة Android-iPhone. إنه مناسب لمختلف الفئات العمرية وله العديد من الميزات الفريدة. قم بتنزيل وتشغيل ألعاب السباقات المشابهة الأخرى. سيكون من الممتع تنزيل اللعبة على جهازك وتشغيلها على الفور.

بالإضافة إلى ذلك ، تحميل لعبة Scribble Rider للاندرويد برابط مباشر لنظام Android مجاني تمامًا ويمكن تشغيله بسهولة على جهاز Android بعد التنزيل من متجر Play. هذه واحدة من أسهل الألعاب التي لا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لا تستطيع. إنه سباق وسباق مختلفان تمامًا.

نبذة عن لعبة Scribble Rider

Scribble Rider هي لعبة مجانية وفريدة من نوعها وممتعة ، تم إصدارها في مارس 2021. هذه هي أحدث نسخة من اللعبة. يتم تعريفها على أنها لعبة حركة تم تطويرها بواسطة موقع الويب الخاص بالمطور وأشياء أخرى. يقوم أكثر من 50000 شخص بتنزيل اللعبة كل شهر ويظهرون مدى اختلاف اللعبة وجمالها.

يمكن تنزيل اللعبة بسهولة دون أي تعويض ويمكن تنزيلها على هاتف Android أو الجهاز اللوحي دون تسجيل الدخول. احمِ جهاز iPhone أو Windows. كل ما عليك فعله للعب هو الدخول إلى اللعبة واللعب والقيادة.

بعد تنزيل لعبة Scribble Rider المحمولة ، ستستمتع بساعات طويلة. قد بأسرع ما يمكن. هناك العديد من المكافآت في انتظارك. بهذه الجوائز ، يمكنك شراء العديد من سياراتك المفضلة. سيتم فتح عدة خطوات ؛ لكن كن حذرا عند القيادة. يجب أن ترى الكثير من العقبات في انتظارك وتجنبها.

هذه العوائق هي من الأشياء التي تجعل اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة وستجد شيئًا ممتعًا أثناء القيادة. في هذه اللعبة ، ستقضي ساعات طويلة تحاول الوصول إلى أعلى مستوى والفوز بجوائز. تنزيل لعبة Scribble Rider التي تريدها تأتي بأشكال عديدة. يمكن استخدامه من قبل الأطفال والبالغين. يمكن للمراهقين والشباب اللعب.

حول تحميل لعبة Scribble Rider للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

إنها واحدة من أسهل الألعاب للتحكم. يمكنك التحكم في التحكم فقط بمساعدة عناصر التحكم وستتعلم المزيد من الحركات أثناء القيادة. إذا قمت بتنزيل لعبة Scribble Rider لأجهزة iPhone ، فستكون ممتعة للغاية. سيكون عليك القفز بين الجبال والبراكين ، بالإضافة إلى البحار والمحيطات التي عليك القيادة من خلالها.

Scribble Rider هي لعبة جميلة تريد أن تلعبها. لكن في اللعبة يجب أن تكون أكثر تركيزًا وذكاءً. قصته مختلفة عن ألعاب السباقات الأخرى. ولكن يجب أن تكون لديك المهارات للتحكم في اللعبة والسماح لها بذلك. إنها واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام ومختلفة للفوز على مستويات مختلفة.

ترتبط قصة تنزيل لعبة Scribble Rider برغبة اللاعب في محاولة الوصول إلى خط النهاية قبل أن يصل اللاعبون الآخرون إلى خط النهاية بمجرد فوزك. عليك أن تسحب عجلات السيارة التي تقودها. على سبيل المثال ، عندما تعبر البحر ، يجب أن تطفو العجلات على الماء.

تحميل اللعبة

تحميل لعبة Scribble Rider للكمبيوتر برابط مباشر | اضغط هنا |

تحميل لعبة Scribble Rider للاندرويد برابط مباشر | اضغط هنا |

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع