-->

القائمة الرئيسية

الصفحات


تنزيل لعبة كاندي كراش مفتوحة المراحل
تنزيل لعبة كاندي كراش مفتوحة المراحل

لعبة Candy Crush للاندرويد:


يفضل الكثيرون Candy Crush ويعتبرونها واحدة من أفضل الألعاب وأجملها ، وعلى الرغم من أن اللعبة مصممة للهواتف المحمولة ، إلا أن العديد من الأشخاص يقومون بتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتشغيلها ببرامج مساعدة.

Candy Crush "Sega" هو أحد التطبيقات الشهيرة في مجال الترفيه لأنه يقوم على استغلال ضعف العقل البشري في العديد من الأمور ، مما يدفعك إلى الاستمرار في اللعب والإدمان على هذه اللعبة.

Candy Crush سهلة لأنها لعبة سهلة مقارنة بالألعاب الأخرى وبالتالي يسهل إدمانها كما ترى من عدد الأشخاص الذين يلعبونها ويقومون بتنزيلها على أجهزتهم لأنه يقدر أن هناك ما يقرب من 93 مليون شخص في العالم يوميًا .

قام حوالي 500 مليون شخص بتنزيل التطبيق على هواتفهم ، وبذلك وصل صافي أرباح شركة King Digital Entertainment المنتجة للعبة إلى 568 مليون دولار.
تنزيل Candy Crush:

فكرة اللعبة


هي التخلص من الحلوى ذات الألوان المتشابهة عن طريق سحقها ، وترتيب ثلاثة ألوان متشابهة عموديًا أو أفقيًا ، لنفس المدة ، ومن خلال عدد من الحركات التي تحددها اللعبة حسب المستوى. والمرحلة

اللعبة تجعلك ترغب في الاستمرار في المحاولة مرارًا وتكرارًا لأنها تجعلك مدمنًا أو شبه مدمن على التحدي الذي تشعر به ، خاصة وأن المطورين دائمًا يضيفون مراحل جديدة وتحديات جديدة كل أسبوعين.

كيف تلعب كاندي كراش؟


بعد تنزيل اللعبة وتنزيلها ، اضبط إعداداتها كما تريد ، مثل الصوت حيث يمكنك كتم صوت اللعبة ، أو إعادة تشغيلها من خلال النقر على أيقونة الإعدادات في أسفل يسار الواجهة وتعديلها حسب رغبتك.

لإنهاء اللعبة أثناء اللعب ، افتح قائمة الإعدادات واضغط على الأيقونة التي تظهر على الباب ، ثم اضغط على أيقونة التشغيل في أسفل الشاشة لعرض مستويات اللعبة وبدء اللعب.

اختر المستوى الذي تريد لعبه ثم انقر فوق الزر "تشغيل" حيث سيُطلب منك السماح لبعض الإخطارات بقبول أذونات اللعبة.

يجب أن تفهم الهدف من اللعبة من أجل إتقانها ، والهدف هو القضاء على أكبر عدد ممكن من صفوف وأعمدة الحلوى في أقل عدد ممكن من المحاولات أو الحركات ، ويتم القضاء عن طريق وضع 3 عملات معدنية أو أكثر. تشبه الحلوى في اللون ، وتحريكها يمينًا أو يسارًا أو لأعلى أو لأسفل لتحقيق هذا الهدف.

يجب أن تبدأ بتحقيق عدد أكبر من النقاط من خلال تنفيذ عدد معين من الحركات ، ثم ستحقق أهدافًا أخرى يجب تحقيقها ، مثل الوصول إلى عدد معين من النقاط خلال فترة زمنية محددة أو إلغاء عدد معين من عنصر معين. اكتب ، كلما تقدمت في اللعبة ، زادت معرفتك بهذه الأهداف

ما تحتاج لمعرفته حول Candy Crush:


يعني تجميع أربع قطع متطابقة معًا أنك ستحصل على حلوى خاصة تسمح لك بكسر الصف بأكمله ، وإذا تطابق مجموعة أخرى من 3 قطع ، فسيحدث نفس الانفجار.

ستظهر مطابقة خمس قطع أو أكثر في شكل الحرف T-L حلوى ملفوفة ، ثم قم بفرقعة مربع من الحلوى حولها ، ثم تظهر لك الحلوى الملفوفة على التوالي ثم تفرقع الحلوى في منطقة 3x3.

أيضًا ، فإن تجميع خمس حلوى متطابقة على التوالي يمنحك قنبلة ملونة تشبه الشوكولاتة المرشوشة وتبديلها بحلويات أخرى يزيل القنابل الملونة.

قم بتنزيل لعبة Candy Crush لنظام Android Candy Crush Saga

هي لعبة ألغاز اجتماعية وترفيهية لذيذة وتعتمد على ربط الحلوى والألوان المتشابهة في كل سطر لتختفي لأن اللعبة تحتوي على 200 مرحلة وكل هذه المراحل تحتوي على الكثير من المغامرات الممتعة.

طبيعة لعبة Candy Crush Saga بسيطة جدًا ومن السهل جدًا إدارتها عند تعلمها ، بالرغم من صعوبة الوصول إلى مرحلة إتقان اللعبة ولهذا السبب نجد عددًا كبيرًا من المستخدمين يعجبهم. لعبة Candy Crush Saga تحب هذه اللعبة للشباب لأن اللاعبين ومستخدمي لعبة Candy Crush يمكنهم التركيز على الرسومات الملونة والحلويات الملونة والحركات الممتعة البسيطة وهناك عدد كبير من المستخدمين. يلعب الأشخاص الأكبر سنًا أيضًا لعبة Candy Crush ، والتي تجد تحديات أكبر من الأشخاص الأصغر سنًا للوصول إلى القطع الكبيرة.

تحميل لعبة كاندي كراش مفتوحة المراحل


او
او

انضم الى جروب التليجرام ليصلك جديدنا (اضغط على الصورة )


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع