-->

القائمة الرئيسية

الصفحات





بأختصار عن تنزيل لعبة PUBG Mobile ببجى موبايل


اولآ بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير الانبياء و امام المرسلين , سيدنا محمد علية الصلاة و السلام , اليوم اخوانى و اخواتى عشاق الالعاب و الترفية , اقدم لكم تنزيل لعبة PUBG Mobile ببجى موبايل, هذة اللعبة التى انتشرت بسرعة رهيبة, و قام بتحميلها عدد كبير جدآ من الناس.

اللعبة التى يلعبها الكبار و الصغار, احبها عشاق الالعاب بمجرد الحديث عنها, حصدت هذة اللعبة الكثير من المعجبين, تدور فكرة اللعبة حول انت تختار الشخصية التى ترغب باللعب بها, من ثم تبدأ اللعبة بأنك تكون بداخل طائرة, و تقوم بالقفز منها, بالبراشوط الخاص بك.

وعندما تلامس الارض بقدميك تذهب للبحث عن سلاح فى احد المنازل المجاورة بك, تدخل الى المنزل و تبحث فى كل ركن من اركانة عن اسلحة, وبعد ان تقوم بتجميع هذة الاسلحة تنطلق و تنزل الى ارض المعركة, اقرأ بالتفاصيل المملة فى الجزء الثانى من المقالة.


ملخص لعبة PUBG MOBILE


PlayerUnknown’s Battlegrounds: PUBG هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في السنوات الثلاث الماضية وهي لعبة نجاة معروفة للاعبين غير المعروفين ، وهي لعبة Tencent تم إصدارها في مارس 2017 ومتوفرة على أجهزة Windows ومكونات Xbox و Android و iPhone.

من Bebj إلى Android ، في بداية كل لعبة ، 100 لاعب من السماء إلى Skydive Parachute Island ، حيث يحاول اللاعبون إنقاذ حياتهم من لعبة إلى أخرى من خلال استراتيجية جيدة لجمع الأسلحة والدروع والذخيرة للوجه وقتل الآخرين لاعبين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسهل التنزيل واللعب على هاتفك وبدء القتال ، هي إحدى الألعاب التي تتطلب الإنترنت للعب والتفاعل مع لاعبين آخرين حول العالم.

قد يعجبك ايضآ : تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر و الاندرويد

 بعد تنزيل اللعبة ، يتم التسجيل عن طريق إنشاء حساب ، ويمكن ربط هذا الحساب بحساب Facebook أو Twitter ، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك في أي وقت وفي أي مكان تستخدم فيه الحساب ، هناك أكثر من مليوني شخص في اللعبة .

 يمكنك اللعب مع أصدقائك ضد الآخرين ويمكنك اللعب بمفردك ، واللعب مع أشخاص آخرين ، وهي الآن واحدة من أكثر الألعاب شعبية في 100 دولة حول العالم. PUBG Mobile هي الأولى من نوعها في ألعاب Battlefield ، والأكثر شعبية اليوم هو اللاعب الذي يملك الملايين من اللاعبين.

كيف تلعب PUBG Mobile ببجى موبايل :



أولاً ، تواصل كما تريد مع اصدقائك
في اللعبة ، حدد اسم شخصيتك وحدد الميزات التي تريد رؤيتها
اختر بلدك من ثم ابدا اللعب
هناك 4 بطاقات مختلفة في اللعب: Arengel و Sanhok و Mirmar و Vikandi. يمكنك لعب واحد منهم

كيف تلعب لعبة تقسيم 3 لاعب واحد اثنين أربعة خمسة
أدخل اللعبة وانتظر 60 ثانية لبدء اللعبة
تبدأ المباراة بـ 100 لاعب
تنزل في المكان الذي تريده عن طريق اختيار خريطة ، ثم تنزل بالمظلة وتشاهد أحد أصدقائه يسقط في نفس مكانك ، والذي لا يجب عليك التحقق منه في الكنيسة.

يمكنك وضع أسلحتك في المنزل والمنزل الذي تجده على الفور لجمع طريقة للفوز معك ومع فريقك للتخلص من جميع اللاعبين ، بحيث لا يبقى أحد أمام البطاقة بأكملها.
من الممكن أيضًا أن تهبط الطائرة في الموقع المخطط لها كل دقيقتين.
 هناك أسلحة مختلفة يمكنك العثور عليها في الداخل فقط ، وربما ستجد ملابس مختلفة.
المنطقة هي منطقة ممنوعة حيث يجب أن تكون بعيدًا لقتل نفسك.

 قوة المنطقة تنمو باستمرار
يمكنك أيضًا ارتداء خوذة ودرع لتدوم لفترة طويلة
يمكنك استخدام السيارة لزيادة الوزن بسرعة وفي وقت قصير
تحتاج إلى تجميع أجزاء السلاح بحيث يمكنك التحقق من الأسلحة بشكل صحيح وعدم التخلص منها.

الأسلحة المشتركة [SMG-AR] لكل نوع سلاح فريد خاص به
هناك أيضا قناصة. يحتاج هذا السلاح إلى شيء يسهل التحكم فيه
يمكنك أيضًا اتباع هذه الخطوات لمعرفة كيفية اللعب
بعد تنزيل اللعبة واستخدامها على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين العديد من أوضاع اللعبة - وكذلك الأمر بالنسبة لبعض المشاهير
إنها لعبة كلاسيكية ، وبهذه الطريقة يمكنك اللعب بمفردك أو مع مجموعة ، وبعد دخول هذا الوضع ، ستجد أن 100 لاعب مقسمون إلى مجموعات .

 وتنقسم كل مجموعة إلى 4 لاعبين ، قم بتنزيل Pubg Apk على بعد 8 أميال من حيث تبدأ في جمع الأسلحة والذخيرة والذخيرة والكاميرات الموحدة ، بحيث يمكنك بسهولة إخفاء أعدائك وتقديم الإسعافات الأولية ، سترى هذه الأشياء في المعركة وسترىهم. عندما تقتل أشخاصًا آخرين ، والهدف من تلك الفترة هو قتل الجميع والبقاء على قيد الحياة.

تنزيل PUBG MOBILE



السمة الرئيسية للعبة هي أنها لعبة مجانية يمكن تنزيلها لأجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر. تعتمد اللعبة على شخصيتها بين واحدة من أقوى المحركات الرياضية الكبرى اليوم ، وهي محرك فريد رباعي الأشواط يصنع التصميم المرئي والتأثيرات العملية بصوت عالي الجودة ، بحيث يخترق عمق اللعبة بالقلب. كل شىء.

تتضمن حركة الحانة الأسلحة والمعدات والواقعية التي يمكن تخيلها بالأسلحة والمدافع الرشاشة والمسدسات وأسلحة الآر بي جي وأسلحة قتال الشوارع بالسكاكين والسيوف وزجاجات ميلوتوف وجميع الأسلحة التي تبدو متشابهة تمامًا ولديها نفس القدرة على القتل.

تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من المركبات ، من دراجات نارية مختلفة ، وجميع المركبات والقوارب السريعة ، والتي يمكنك أخذها مع أعدائك أثناء الحرب في الأجزاء الموضحة على الخريطة. يمكن أيضًا استخدام المركبات للقيادة والقتل.

وصف اللعبة

PUBG MOBILE APK + Ob B هي لعبة شائعة جدًا على الإنترنت لنظام Android ، وهي مثالية لألعاب الإنترنت والألعاب عبر الإنترنت. الآن يمكنك تنزيل هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي والاستمتاع به ، وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن اللعبة مطلقًا ، فإن Game PUBG هي النسخة الرسمية من Mobile PUBG. - يستمتع الملايين من اللاعبين على أجهزة Xbox المشهورة للاعبين على أجهزة Xbox و Windows و PlayStation.


قد يعجبك ايضآ: تحميل كل اصدارات لعبة صلاح الدين stronghold crusader للكمبيوتر والموبيل

Buggy Mobile هي لعبة البقاء على قيد الحياة لنظام Android ، حيث أن مهمتك الرئيسية هي اللعب ومحاولة استخدام وتشغيل جميع الأسلحة والمركبات والمهارات القتالية المتاحة لهزيمة خصومك في اللعبة.

تطلق Buggy Mobile Games مظلة على جزيرة على بعد 8 أميال ، حيث بدأ 100 لاعب إضافي من جميع أنحاء العالم في عزل أنفسهم عن الألعاب المدرجة على خريطة اللعبة عند تحديد الأسلحة وإزالة اللاعبين الآخرين. فعل.

يساعدك جمع الأسلحة والذخائر من الخوذات وشالات المخفي وملابس الاختبار على إخفاء الأسلحة التي يمكنك حملها في المعركة أو استردادها من لاعبين آخرين بعد قتلك ، إذا تابعت الأمر. يمكن البقاء على قيد الحياة. طرق لمناطق مختارة على الخريطة.

مدهش لألعاب الهاتف المحمول


رسومات عالية الجودة وشاشة عالية الدقة
تأخذ اللعبة محرك السباق من محرك Adaptive Engine 4 ، مما يخلق تأثيرات مذهلة ومرئية ومتفائلة ، مع جميع الأفكار لتغمرك في أعماق اللعبة بجودة صوت عالية الدقة وصوت ثلاثي الأبعاد.

سلاح للقتال
لدى Pub Mobile مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك التفكير فيها ، من الأسلحة والمدافع الرشاشة والبنادق وقذائف الآر بي جي إلى السكاكين والنوادي والسيوف والبنادق إلى أسلحة الشوارع ، وكلها خطرة بنفس القدر. هل.

استمتع بالقيادة
يحتوي Buggy Mobile على العديد من أنواع مختلفة من الدراجات النارية والدفع الرباعي والقوارب السريعة ، والتي يمكنك استخدامها لوضع خصومك في الميدان في مناطق محددة على الخريطة أو لعبورهم. أعدائك ، ويجب عليك التغلب عليهم.

انضم لأصدقائك
قم بدعوة أصدقائك إلى اللعبة والانضمام إلى المجموعة حتى تتمكن من تجنب وهزيمة اللاعبين الآخرين ، وتخطيط وإدارة سيارات الإسعاف وكذلك التواصل مع أصدقائك من خلال الميكروفون وسماعات الرأس والحصول على المشورة والدعم.

 ألعاب Pubg Mobile لأجهزة Android

ببجي هي لعبة قتال مجانية على الإنترنت تعتمد على اللاعبين المتعددين.
يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
الصور والمنتجات المدهشة والفريدة من نوعها في مجموعتها.
HD وسماعات الرأس.
شق طريقك إلى ساحة المعركة للوصول إلى المناطق المحددة على الخريطة وحاول الهرب.
هناك العديد من الأسلحة التي يمكنك جمعها واستخدامها للتخلص من أعدائك.
مجموعة متنوعة من الأدوات والملحقات والأسلحة والخوذات التي يمكنك جمعها والوصول إليها.
السيارات المختلفة التي يمكنك أن تقودها من السيارات والدراجات النارية والحافلات.

اعمل مع أصدقائك لتشكيل فريق والتحدث معهم وإعدادهم للتخطيط مع السفير.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع